روندا بوندي هي أستاذة محاضِرة في كلية الدراسات العليا للمعلمين في جامعة هارفارد، ورئيسة هيئة التدريس لبرنامج التعليم المهني، ومؤلفة كتاب تحويل أساليب التدريس المختلفة إلى إجراءات عملية. حيث يستخدم معلّمون من أكثر من 20 دولة كتابها الذي ألفته مع شريكها في الأبحاث، أكان زوشو، ليتأكدوا من حصول جميع الطلبة على التقدير اللازم وفرص المشاركة، فضلاً عن توسيع نطاق الغرف الصفّية الدامجة. وقد بدأت روندا بالتدريس كمعلّم فنون مقيم، ثم قضت أكثر من 20 عاماً في المدارس الحكومية كمعلمة لذوي الاحتياجات الخاصة والدراسات العامة في برامج المشاركة الإسبانية. وخلال مسيرتها المهنية، استلهمت في عملها من مشروع زيرو، وخاصة عندما كانت تعمل على تصميم روتين تعلّم مُستنير باستخدام مهارات التحقُّق المتعددة والتدريس بهدف الاستيعاب، والمستخدمة في الغرف الصفّية في جميع أنحاء العالم، ومواد نُشرت في العديد من المنشورات بما في ذلك مقالة إبراز طريقة التفكير التي كتبها رون ريتشهارت وعلى المواقع الإلكترونية، مثل موقع تاريخ التدريس. ومنذ عام 2006، انضمت روندا إلى أعضاء هيئة التدريس في مشروع الغرفة الصفّية زيرو التابع لكلية الدراسات العليا للمعلمين في جامعة هارفارد. وتُدير روندا الموقع الإلكتروني - جميع المتعلمون يتعلمون كل يوم- حيث تنشر المواد والندوات الإلكترونية التي تهدف إلى دعم المعلمين في مجال التدريس الشامل